لاعب وسط مانشستر سيتي برناردو سيلفا على ريال مدريد

353

منذ انتقاله إلى ملعب الاتحاد في عام 2017 ، تمتع سيلفا بمهمة رائعة مع السيتي ، حيث ساهم في 50 هدفًا وصنع 56 تمريرة حاسمة من 276 مباراة خاضها في جميع المسابقات.

ومع ذلك ، خلال الصيف ، كانت هناك تكهنات متكررة بشأن مستقبل البرتغالي الدولي ، وكان الاقتراح هو أنه منفتح على مواجهة تحد جديد.

على الرغم من فشل الانتقال إلى برشلونة أو أي نادٍ أوروبي كبير آخر ، فقد أقر اللاعب البالغ من العمر 28 عامًا في وقت سابق من هذا الأسبوع بأنه ليس لديه أي خطط لتوقيع صفقة جديدة مع سيتي في المستقبل.

في حديثه إلى ريكورد ، قال سيلفا: “أنا أركز بشدة على هذا الموسم وليس من المنطقي التحدث عن المغادرة لأننا في منتصف الموسم. لن أخفي هذا هدفي في السنوات القادمة ، إذا حدث شيء جيد في مكان آخر ، فمن المحتمل أن يتم الانتقال إلى مشروع جديد.

“الدخول في مشروع جديد في سن 29 ، سأنهي هذا العقد فقط على الأرجح في سن 34. إذا سألتني: ما رأيك قبل 10 سنوات؟ هدفي هو العودة إلى بنفيكا في سن 32 في أكثر ما أعتقده اليوم يعتمد على ما سيحدث في الصيف المقبل.

“لن أكذب ، هذا ليس شيئًا لا أفكر فيه. أفكر فيه كل عام. لقد كان دائمًا هدفًا.”

أصر جوان لابورتا منذ ذلك الحين على أن برشلونة ليس لديه خطط لدفع “رسوم فلكية” لصانع الألعاب ، مما أدى فعليًا إلى استبعاد العمالقة الكاتالونيين من السباق في الوقت الحالي.

ومع ذلك ، وفقًا لـ Sport ، سيأخذ ريال في الاعتبار محاولة تأمين صفقة لسيلفا في إحدى فترات الانتقالات القادمة.

على الرغم من أن سيلفا سيبلغ من العمر 29 عامًا بحلول بداية موسم 2023-24 في الدوري الإسباني ، يُقترح أن يكون لوس بلانكوس على استعداد للتخلي عن طرق بمبلغ 80 مليون جنيه إسترليني لإكمال عملية النقل.

اعتاد ريال مدريد مؤخرًا على التعاقد مع لاعبين أصغر سناً ، واختار فقط إحضار المدافع أنطونيو روديجر نظرًا لمكانته كوكيل حر.

ومن المتوقع أيضًا أن ينتقل جود بيلينجهام إلى البرنابيو مقابل ما يزيد عن 100 مليون جنيه إسترليني الصيف المقبل ، لكن من المتوقع أن يغادر إيدن هازارد العمالقة الإسبان ، مما يوفر مساحة على فاتورة الأجور.

أمام سيلفا حاليًا عامان ونصف العام المتبقيان في عقده ، حيث تركت اقتباساته الأخيرة من الناحية النظرية سيتي في وضع يسمح له بتقييم الوقت الأنسب هو التفكير في صرف أموال من لاعب في موسمه السادس في مانشستر. .

المصدر: SPORTMOLE.